Search

بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبية الجديدة كليًا

سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة جاهزة للإطلاق. يؤكد الجيل الأحدث من السيارة الرياضية ذات المقعدين من فئة السيارات الفائقة متوسطة الحجم على طابعها المميز مع تركيز كل من مفهوم السيارة بشكل مباشر على توفير متعة القيادة الديناميكية من ناحية، والتميز الواضح لسيارة الكوبيه الفئة الثالثة الجديدة من BMW من ناحية أخرى. هذا هو الفصل التالي من قصة سيارات كوبيه التي ترويها طرازات BMW الأسطورية. موعد إطلاق السيارة في السوق ابتداءً من أكتوبر 2020.

  • سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة جاهزة للإطلاق. يؤكد الجيل الأحدث من السيارة الرياضية ذات المقعدين من فئة السيارات الفائقة متوسطة الحجم على طابعها المميز مع تركيز كل من مفهوم السيارة بشكل مباشر على توفير متعة القيادة الديناميكية من ناحية، والتميز الواضح لسيارة الكوبيه الفئة الثالثة الجديدة من BMW من ناحية أخرى. هذا هو الفصل التالي من قصة سيارات كوبيه التي ترويها طرازات BMW الأسطورية. موعد إطلاق السيارة في السوق ابتداءً من أكتوبر 2020.
  • تبدأ عمليات البيع بخمس نماذج مختلفة، وهي سيارة BMW M440i xDrive Coupé (معدل استهلاك الوقود 7.1-6.8 لتر/ 100 كم، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 163-155 غ/ كم) والتي تظهر لأول مرة في قمة هذه الفئة. تسير هذه السيارة بقوة محرك البنزين الرياضي بست أسطوانات التي تبلغ 275 كيلو واط / 374 حصان. تتضمن النماذج المتوفرة أيضًا محركي بنزين بأربع أسطوانات، وأخرى بمحرك ديزل بأربع أسطوانات. كما تنضم سيارتان بمحركي ديزل بست أسطوانات إلى المجموعة في مارس 2021.
  • تكنولوجيا هجينة لمحرك البنزين السداسي الأسطوانات وجميع محركات الديزل تعمل على زيادة الاستجابة وتحسين الكفاءة. يعزز مولد الانطلاق قوة محرك الاحتراق بقوة إضافية تبلغ 8 كيلو واط/11 حصان. وتتمتع جميع محركات الديزل الآن بشاحن توربيني من مرحلتين.
  • جميع الطرازات المتوفرة تتمتع بناقل حركة قياسي بثمان سرعات. ويتوفر ناقل حركة Steptronic Sport اختياري بثمان سرعات مع وظيفة Sprint الجديدة لمناورات وتسارع فوري وديناميكي. يتوافر نظام BMW xDrive الذكي للدفع الرباعي لنسختين من الطرازات عند الإطلاق وأربعة أنواع من مارس 2021.
  • تتمتع سيارة BMW 4 Series Coupé بطابع أكثر حدة من سابقتها. تضمن تكنولوجيا الشاسيه وبنية الجسم المحسنة سمات الأداء المميزة. باقة مخصصة من عناصر التدعيم تزيد من صلابة الجسم. مركز الجاذبية أكثر انخفاضًا بمقدار 21 مم، والبعد على المحور الخلفي أعرض بمقدار 23 مم مقارنة بأحدث سيارة سيدان من الفئة الثالثة من BMW. بنية الشاسيه والهيكل ذات وزن أخف. توزيع وزن متوازن بدقة 50:50. تحسينات تستهدف مزايا الديناميكية الهوائية وخفض ارتفاع المحور الخلفي.
  • مخمدات مرتبطة بالرفع ومزودة بخاصية الضبط ضمن التصميم القياسي. نظام تعليق M الرياضي الاختياري مع إعداد أكثر صلابة للمخمدات والحوامل والقضبان المضادة للانزلاق، بالإضافة إلى دعامات الجسم الإضافية والتوجيه الرياضي المتغير. الخيارات المتوفرة أيضًا: نظام تعليق M متكيف مع مخمدات يتم التحكم فيها إلكترونيًا، وفرامل M Sport مع إمكانية الاختيار بين مكابس الفرامل الزرقاء أو الحمراء، وفرامل M Sport مع وظيفة قفل متغيرة بالكامل في الترس التفاضلي الخلفي.
  • تصميم جسم السيارة مختلف ومستقل بشكل واضح عن BMW 3 Series الجديدة مع سطح انسيابي وواجهة أمامية مذهلة وأبعاد مناسبة لسيارات الكوبيه. تتبع شبكة BMW المزدوجة ذات التصميم العمودي البارز تقليد سيارات BMW الكوبيه الأسطورية وتعكس متطلبات تبريد الهواء العالية للمحرك. نوافذ جانبية عريضة، وأكتاف ذات تصميم قوي، وخطوط سقف تعكس الطابع الرياضي.
  • مصابيح أمامية LED ذات حواف رفيعة في التصميم القياسي. يتوفر خيار المصابيح الأمامية LED المعدلة مع الإضاءة الليزرية. أضواء خلفية LED داكنة ذات تصميم أنيق مع قضبان مضيئة على شكل حرف L لافتة للنظر.
  • خطوط التصميم والتفاصيل ذات تركيز واضح على ديناميكيات القيادة. يتوفر طراز M Sport كبديل للمواصفات القياسية. كما تتوفر أيضًا باقة M Sport Pro، التي تشمل ناقل الحركة Steptronic Sport ثماني السرعات، وعجلات M خفيفة الوزن قياس 19 إنشًا، وملفات صوتية رياضية ضمن التصميم الداخلي. تتوفر مجموعة واسعة من قطع M Performance مع إطلاق سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة.
  • تمحور التصميم الداخلي الجديد حول تجربة القيادة الرياضية. تصميم قمرة القيادة التي تركز على السائق، وتجميع نظام العرض الجديد مع شاشة تحكم بقياس حتى 10.25 إنش ومجموعة أدوات رقمية اختيارية بالكامل قياس 12.3 إنش. لوحة تحكم ذات تصميم عالي الجودة على لوحة التحكم المركزية، ومقود جديد رياضي مغطى بالجلد، ومقاعد رياضية مطورة ضمن التصميم القياسي، مع توفر خيار وسادات الركبة في اللوحة المركزية المتوسطة. مقعدان منفصلان في الخلف.
  • راحة صوتية وحرارية محسنة بشكل ملحوظ مقارنة بالطراز السابق. زجاج أمامي مزود بزجاج عازل للصوت ونظام تحكم أوتوماتيكي جديد بالمناخ بثلاث مناطق ضمن التصميم القياسي، وإمالة السقف الزجاجي القابل للفتح مع سطح شفاف بطول إضافي قدره 24 مم. إضاءة محيطية مع Welcome Light Carpet، ونظام صوت محيطي Harman Kardon، ونظام تدفئة إضافي يتم التحكم فيه بواسطة الهاتف الذكي أو مفتاح BMW المعروض ضمن الخيارات.
  • مجموعة أوسع بكثير من أنظمة مساعدة السائق مقارنة بالنموذج السابق. نظام تحذير من الاصطدام الأمامي مع إدخال الفرامل ونظام تحذير مغادرة المسار مع العودة إلى المسار عن طريق المساعدة على التوجيه، أصحبت الآن ضمن المزايا القياسية، ومعلومات حدود السرعة. يتضمن برنامج Assistant Driving Assistant Professional مزايا مثل مساعد التوجيه والتحكم في المسار مع ميزة التنقل النشط الجديدة والتكوين التلقائي لوظيفة مسار الطوارئ.
  • يوفر الجيل الجديد من شاشة العرض BMW Head-Up Display مساحة عرض أكبر بنسبة 70 في المائة. يُظهر التصور ثلاثي الأبعاد المبتكر للمنطقة المحيطة ضمن مجموعة العدادات الرقمية للسائق السيارة ومحيطها، بالإضافة إلى أنظمة المساعدة النشطة والوظائف التي يمكنهم تقديمها.
  • التحكم في مسافة ركن السيارة مع حساسات أمامية وخلفية ضمن التصميم القياسي. مساعد ركن السيارة الاختياري للدخول والخروج الآلي من أماكن وقوف السيارات يتضمن الآن مساعد الرجوع. يتضمن نظام Parking Assistant Plus أيضًا Park View وPanorama View و3D Top View وRemote 3D View. يقوم برنامج BMW Drive Recorder بإنشاء فيديو يصل طوله إلى 40 ثانية لمحيط السيارة.
  • يعمل نظام التشغيل BMW 7 على تمكين العروض الفردية والشخصية على شاشة التحكم ومجموعة العدادات، بالإضافة إلى استخدام برنامج BMW Intelligent Personal Assistant. تفاعل محسّن بين ركاب السيارة والرفيق الرقمي من خلال رسم جديد على شاشة التحكم. تشغيل بديهي ومتعدد الوسائط باستخدام شاشة التحكم (التحكم باللمس) ووحدة تحكم iDrive وأزرار عجلة القيادة والتحكم الصوتي والتحكم بالإيماءات.
  • تضمين نظام ملاحة BMW Maps الجديد القائم على السحابة ضمن التصميم القياسي. حساب سريع ودقيق للطرق وأوقات الوصول، وتحديث بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي على فترات متكررة، واختيار حر للكلمات لتحديد وجهات التنقل.
  • دمج قياسي للهواتف الذكية مع Apple CarPlay والآن أيضًا Android Auto والاتصال اللاسلكي عبر واي فاي؛ يمكن عرض المعلومات في شاشة التحكم، وفي مجموعة العدادات وفي شاشة العرض الأمامية الاختيارية. تتيح ترقية البرامج عن بُعد تكامل وظائف السيارة المحسنة والخدمات الرقمية الجديدة في السيارة.

 

نماذج الطراز:

سيارة BMW 420i Coupé:

محرك بنزين رباعي الأسطوانات، ناقل حركة Steptronic ثمان سرعات.

السعة: 1،998 سم مكعب، القوة: 135 كيلو واط/184 حصان عند 5000-6500 دورة في الدقيقة،

عزم الدوران الأعلى: 300 نيوتن متر (221 رطل قدم) عند 1350 – 4000 دورة في الدقيقة.

التسارع [0 – 100 كم/ساعة (62 ميل/ساعة)]: 7.5 ثانية،

السرعة القصوى: 240 كم/ساعة (149 ميل/ساعة).

معدل استهلاك الوقود: 5.8 – 5.3 لتر/100 كم (48.7 – 53.3 ميل لكل جالون)،

معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 132 – 122 غ/كم، معيار العادم: Euro 6d.

 

سيارة BMW 430i Coupé

محرك بنزين رباعي الأسطوانات، ناقل حركة Steptronic ثمان سرعات.

السعة: 1،998 سم مكعب، القوة: 190 كيلو واط/258 حصان عند 5000-6500 دورة في الدقيقة،

عزم الدوران الأعلى: 400 نيوتن متر (295 رطل قدم) عند 1550 – 4400 دورة في الدقيقة.

التسارع [0 – 100 كم/ساعة (62 ميل/ساعة)]: 5.8 ثانية،

السرعة القصوى: 250 كم/ساعة (155 ميل/ساعة).

معدل استهلاك الوقود: 6.1 – 5.7 لتر/100 كم (46.3 – 49.6 ميل لكل جالون)،

معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 141-131 غ/كم، معيار العادم: Euro 6d.

 

سيارة BMW M440i xDrive Coupé

محرك بنزين بست أسطوانات، تقنية هجينة 48V (8 كيلو واط/11 حصان)، ناقل حركة Steptronic ثماني سرعات، BMW xDrive.

السعة: 2،998 سم مكعب، القوة: 275 كيلو واط/374 حصان عند 5500 – 6500 دورة في الدقيقة،

عزم الدوران الأعلى: 500 نيوتن متر (369 رطل قدم) عند 1900 – 5000 دورة في الدقيقة.

التسارع [0 – 100 كم/ساعة (62 ميل/ساعة)]: 4.5 ثانية،

السرعة القصوى: 250 كم/ساعة (155 ميل/ساعة).

معدل استهلاك الوقود: 7.1 – 6.8 لتر/100 كم (39.8 – 41.5 ميل لكل جالون)،

معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 163-155 غ/كم، معيار العادم: Euro 6d.