Search

صالة عرض افتراضية لسيارات بي إم دبليو الجديدة والمستعملة

أطلقت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في البحرين، صالة عرض افتراضية لسياراتها الجديدة والمستعملة من علامة BMW، وذلك تماشيًا مع متطلبات المتعاملين وتلبية لرغباتهم المختلفة. وتقدم الشركة هذا الحل المبتكر الذي يهدف إلى تزويد المتعاملين بكافة المعلومات والتفاصيل التي يحتاجون إليها دون أي متاعب، ليشكل دليلًا لاختيار الطراز الأنسب لهم من سيارات BMW.

 

وتهدف شركة السيارات الأوروبية للتركيز على تقديم أفضل خدمة للمتعاملين، وتوفير العروض وضمان أعلى مستوى من الجودة، وتقديم الخدمات الفنية، وخدمة المتعاملين. كما تعمل الشركة أيضًا على التكيف مع التغييرات التي يشهدها سوق السيارات على مستوى العالم، مع السعي في الوقت ذاته إلى تلبية متطلبات المتعاملين في المنطقة بأعلى مستوى من الفعالية.

 

وتتيح صالة العرض الجديدة والعصرية التي توفرها الشركة للمتعاملين إمكانية الاطلاع على المجموعة الكاملة من السيارات الجديدة والمستعملة المتوفرة لدى شركة السيارات الأوروبية، إلى جانب التعرف على العروض المتاحة والخدمات الشاملة. ويمكن للراغبين بامتلاك سيارة BMW تصفية الخيارات ضمن المجموعة حسب الفئة والطراز والسعر إضافة إلى تحديد طرازات السيارات المستعملة والمسافة المقطوعة وعام التصنيع.

 

يمكن الاطلاع على الخيارات المتاحة ضمن صالة العرض الافتراضية باللغتين الإنجليزية والعربية، حيث تسلط الضوء على مجموعة كاملة من مواصفات السيارة، الأمر الذي يتيح للمتعاملين الراغبين بالشراء خيار إضافة سياراتهم المفضلة إلى “موقف السيارات”، والمقارنة بين الطرازات، إضافة إلى إمكانية إرسال الاستفسارات مباشرة إلى الشركة.

 

وكما هو الحال بالنسبة لجميع الصناعات، فإن صناعة السيارات تتجه نحو اعتماد الأنظمة الحديثة والرائدة التي تسمح بوصول المنتجات إلى المتعاملين أينما كانوا.

 

قال ديفيد مكجولدريك، مدير عام شركة السيارات الأوروبية: “استطاعت شركة السيارات الأوروبية، منذ تأسيسها، أن ترسخ مكانتها الرائدة في مجال صناعة السيارات، ونحن نخطط لمواصلة تقديم التكنولوجيا المريحة والراقية”.

 

وأضاف: “من خلال إطلاق صالة العرض الافتراضية، سيكون بإمكان الزائرين الاطلاع على مجموعتنا الواسعة من سيارات BMW الجديدة والمستعملة، إضافة إلى تخصيص طلباتهم وتلقي الإشعارات الفورية. وإلى جانب ذلك، سيكون لديهم خيار الاتصال أو إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني حيث سيتولى أعضاء فريقنا الذين يتمتعون بالاحترافية والكفاءة العالية، تقديم المساعدة اللازمة”.

 

“نحن ملتزمون إلى أقصى حد بتقديم أفضل خدمة للعملاء، وبكل فخر نقدم هذه التجربة الفريدة لعملائنا الكرام”.

 

وبالنسبة لشركة السيارات الأوروبية، فإن دور هذا النظام الجديد والمبتكر لن يقتصر على كونه منصة للمبيعات، ولكنه سيعمل أيضًا على تعزيز العلاقة بين المتعاملين والشركة والارتقاء بها إلى مستوى