Search

حول الموقع

مرحبا بكم في موقع “أوتوس الشرق الأوسط و أفريقيا”, وهو الموقع الخاص لكل ما يتعلق بأخبار السيارات. نقدم فيه للمستخدم الكثير من الأخبار و المعلومات و كذلك النصائح التي تتعلق بسوق السيارات و رأي الخبراء و المستخدمين. الموقع يتم إعداده ليكون مرجع ثري لكل من يبحث في عالم السيارات.

وتتنوع الأقسام الاخبارية على موقعنا الجديد فنعمل في الموقع على نشر الأخبار العالمية و المحلية لشركات السيارات و القيام بتغطية الاخبار التي تتعلق بإطلاق الطرازات الجديدة.و كذلك أخبار الوكلاء و نشارك القراء أنشطتهم المختلفة. ايضا يقوم الموقع بتغطية رياضة سباقات السيارات المختلفة على الصعيد العالمي و المحلي و نقوم بتغطية أحدث النتائح و مواعيد السباقات.

يقوم فريق العمل في موقع “أوتوس الشرق الأوسط و أفريقيا” بعمل إختبارات للسيارات المختلفة و التي يتم إطلاقها مؤخرا في أسواق المنطقة. و نقوم بنشر تقييم شامل عنها بكل شفافية متضمنا الميزات و العيوب و أخيرا رأي الموقع بشكل عام عن الطراز المطروح.

ويهتم الموقع بشكل كبير بعرض “فيديو” و تغطية أخبار أهم الفعاليات و المعارض التي تتعلق بأعمال السيارات. و خلال فعاليات معارض السيارات نقوم بتسليط الضوء حول أهم الأحداث و أخذ راي الزوار و مسؤولي الشركات حولة ,لنتمكن من تغطية جميع جوانب الحدث .

و لعشاق الأكسسوارات و التعديلات الميكانيكية و الخارجية و الداخلية للسيارات نصيب من الموقع ,ففي قسم “الملحقات و الأكسسوارات” و “التعديلات” سيتمكن محبي التعديلات من الإطلاع على أحدث التصميمات و الخبرات . و عرض تجارب التعديلات “القانونية و المسموح بها وفقا لمعايير الأمن و السلامة” و مدى نجاحها.و هو أمر يوفر الكثير من المجهود و التكاليف التي ينفقها عشاق التعديلات بسبب عدم الخبرة أو بسبب الإطلاع على تجارب التعديلات من مصادر غير موثوقة.

كذلك نقدم لمستخدمي السيارات نصائح مختلفة تشمل العديد من المعلومات المتعلقة بصيانة السيارات و القيادة ,و الهدف منها هو توعية المستخدم بمختلف المعلومات التي تساعد على زيادة المعرفة و الوعي أثناء الإستخدام و القيادة على الطرقات. وهو ما نعتبره دورا مهما لنا نساهم في خلاله في الحفاظ على سيارتك و سلامة القارئ . و أخيرا نقدم “سيارتي حكايتي ” و فيه يستطيع قراء الموقع مراسلتنا لنقوم بتغطية سيارتهم و حكايتهم معها و لماذا وقع إختيارهم عليها و لماذا يرتبطون بها و ما رأيهم فيها .

و نرجو أن يوفقنا الله لنتمكن من خدمة قرائنا و لنكون في مقدمة المواقع الاخبارية الخاصة بالسيارات .